سُئل أغسطس 16، 2019 بواسطة مجهول

من اجل الاستمتاع بالرواية لابد وان تضع لنفسك وقت محدد يوميا من اجل قراءة جزء منها او لو كنت من محبي قراءة الرواية في وقت كامل فلا مانع من ذلك فهذا بالتأكيد افضل من ان تقرأ جزء ولا تستكمل الرواية ومن ثم لن تستفيد بها ، قراءة الروايات متعة كبيرة وخاصة اذا استكملتها وعرفت اركان الرواية بأكملها وختامهتها

 رواية احلى صدفة بحياتي الحقيقة رواية جميلة للكاتبة بقايا شتات وحتى وان كانت الرواية طويلة الا اننا رغبة في تلبية الاجابة عن السؤال فقد وفرناها لحضراتكم وهي كالاتي .

....الجزء الاول....

""

الفصل الاول

كانت جالسه هي وأختها يسولفون وقالت : ريم

:

ياربيه طفشانه وما ودي أداوم بكره مليت

رغد : حتى أنا على بالك ودي أداوم يعني

...

ريم : وهي متحمسه طيب وش رايك نغيب

...

رغد : أحلفي بقووووووووه .... لو

نقدر نغيب كان غبنا بس أمي رافضه من كثر غيابنا خصوصا من بعد ما وقعنا على التعهد

...

ريم : ياربيه أقولك بكره من جد مالي خلق أداوم

رغد : أمرنا لله وش نسوي

...

ريم : بتهور : طيب وش رايك ننحاش من المدرسه مثل ما سوينها من زمان

رغد

:

وين لا مجنونه أنسي مستحيل أعيدها مره ثانيه كفايه المره الأولي بغى يجيني جلطه

من الخوف

..

ريم: اقول عاد يلا اللي سواها مره يسويها مره ثانيه وياختي خلينا

نفلها شوي ... تكفين رغد

..

رغد بتردد: من قلبي ودي بس عقلي يقولي لا.. وانا حاسه

انو بيصير شي. وخايفه ومدري وشلون وضعي

.

ريم حست ان اختها بدت تتقتنع : اقول رغد

تكفين وش بيصير يعني.. المره الاولى وعدت وما صار شي .. لاتصرين متشائمه

كذا

..

رغد: طيب خلاص اقلقتي ام راسي بس وشلون ننحاش..؟؟

ريم تفكر بحماس

:

شوفي . انحاش انا بوقت الفسحه.. بس اذا صار في وحده من الامهات او المدرسات بتطلع

لانو دايما يجون الامهات ياخذون بناتهم وقت الفسحه واطلع معاهم قاطه. وبعد كذا

انحاش وامرك واطلعك من مدرستك وانتهينا..شفتي الذكاء

..

رغد بإنبهار: يلعنك.. وش

هالفكره الجهنميه ولا ولد يسويها .. صحيح انها خطيره بس بنفس الوقت رهيبه وفله

..

خلاص طيب اوكي.. بس لاتنسين خذي موبايلك.. وانا باخذ موبايلي عشان نتفق او اذا حصل

أي شي نتصل على بعض

..

ريم بفرح: اوكيه اتفقنا

..
"

على فكره اهل ريم رغد شوي

فري عشان كذا

تجرأو

""

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

اعــــرفكم

على عائلة ""أبو مشاري

""

ابو مشاري: رجل اعمال ناجح وكبير وعنده شركه شراكه

مع اخوه واخته .. قلبه حنين وطيب واغلى شي عنده عياله

..

ام مشاري: مره متفتحه

وما عنده قد على قوالة ريم .. حبوبه وطيبه وحنينه بس في نفس الوقت

جديه

..

مشاري: الولد الكبير عمره(23) سنه يدرس بالجامعه قسم حاسب حبوب وهادي

وجميل بمعنى الكلمه من ناحية حدة ملامحه وجذااااااااب بشكل مو طبيعي والبنات يطيرون

عيله بس ما يعطي احد وجه..... دايما في حاله

..

رغد: عمرها (19) سنه بثالث

ثانوي

<<<

رايحه فيها..حلوه وتشبه اختها ريم جذابه ومره كيوت نحيفه شوي بس

مناسبها..عيونها عسليه وسيعه وشعرها لونه بندقي

..

ريم:عمرها (15)سنه بثالث

متوسط بمدرسه تختلف عن مدرسه اختها رغد ....حلوه وجذابه ...بالكلام العربي

يعني"تخقق" جسمها حلو وشعرها اسود وعيونها وسلع وكحيله وعربجيه وحبوبه..وتحب

المغامرات

..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

رغد:يلا

قومي ننام لاني خلاص مليت من وجهك عورني راسي من كثر ماتحنين علي..وبعدين عشان

تستعدين لمغامره بكره

..

ريم:ايه صح لازم استعد لبكره..لوووووول بروح

انام..تصبحين على خير يااحلى واغلى اخت بالدنيا

<<<

مولله

رنت

ساعتها وصحت وهي مره متحمسه ومستعجله

..

ريم: رغد.. رغد.. بسرعه قومي يلا نتأخر

على المدرسه

..

رغد: اقول اذلفي عن وجهي وش ذا الحماس للمدرسه.. اثرك ما نتي

هينه

..

ريم: اوووف . اقول قومي بلا كلام فاضي تراني مروقه لاتنكدين علي

.

رغد

:

خلاااص قمنا يكفي حنه فوق راسي والله ذبحتيني

..

خلصت ريم بسرعه ونزلت..على

الفطور مع امها وابوها واخوانها

..

ريم: صباح الخير يا احلى ام واب في

الدنيا

..

ام مشاري: صباح النور.. وش عندك اليوم مروقه..ولا بعد صاحيه

بدري

..

ابو مشاري: صباح النور والسرور يا حلى بنت.. بس ما قلتي لنا وش عندك

اليوم

..

ريم ما ردت على احد

..

مشعل :ملنا سلام

..

ريم: اكيد.. صباح الخير

ياحلو

..

مشعل : لالا البنت صدق فيها شي اليوم

..

ريم في نفسها" عشانكم ما

تدرون وش ناويه عليه

""

نزل مشاري: لالا اليوم فيه شي ريم صاحيه غريبه

..

ريم

عصبت: وش فيكم علي.. يعني ما يصير لي اصحى بدري

..

مشاري: الا يصير لك بس مو من

عوايدك

..

ريم ما ردت عليه

نزلت واخيرا الست رغد وعلى طول نطت في

عينها ريم

..

ريم: خير ان شا الله كل هالتأخير كان ما نزلتي

..

رغد وهي مالها

خلق: اقول وخري عن وجهي ترى محد رايق لك..سلمت على امها وابوها واخوانها وافطرت

بسرعه.. وطلعت عقب ما شيبت ريم براسها

...

فـــــــــــــــــي

مـــــــــــدرســــــــــــــة

ريــــــــــــــــــــــــــــــــم

ريم: صباح الخير والفل والورد

والياسمين..وش اخباركم بنات؟؟

ساره قامت تلمس حرارة ريم: اليوم وش شاربه .. وش

ماكله. وش عندك اليوم مروقه

..

ريم: اووووووه وش فيكم اليوم القاها من وين ياربي

من البيت ولا المدرسه

..

ساره: لا بس كنت مستغربه.مو من عوايدك

..

ريم: بلاك ما

تدرين وش بسوي

..

ساره: وش بتسوين بعد؟؟

ريم: سر... ما راح اقوله

..

ساره

:

اقول ريم بلا سخافه قولي

..

ريم: "نو ..وي

.."

سارة بعصبيه: بتقولين ولا

شلون

..

ريم : خلاص بقولك بس بعدين

..

ساره: اوكيه اهم شي تقولين لي

في الفصل

"

ريم معها الدفتر وتكتب لساره : اسمعي انا اليوم ناويه اهج من

المدرسه..... وتعطي الدفتر لساره

.

ساره: وش تقولين انتي مجنونه.. اول شي كيف

وشلون ومتى .. علميني بسرعه

..

ريم:الله كل هالأسئله مره وحده خلاص انا اقولك

السالفه

..
"

وقالت السالفه لها عشان تساعدها

"

ساره: طيب تتوقعين خطتك

بتنجح؟؟

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
اهلا بك في موقع الرشد الثقافي خدمة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...